وظائف ادارية في دبي – وظائف شاغرة لدى حكومة دبي

طرحت حكومة دبي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي (حكومة دبي الذكية، وظائف دبي) عدد من الوظائف الشاغرة في جميع المجالات والتخصصات لدى عدد من المؤسسات والهيئات التابعة لحكومة دبي وذلك عن طريق الخدمة الالكترونية التي توفرها حكومة دبي الذكية، وأهم ما يميز هذه الخدمة المقدمة من حكومة دبي الذكية أن الوظائف بتاريخ اليوم ومتجددة باستمرار كما سنعرف لاحقاً.

وظائف الامارات اليوم

الوظائف التي تم الإعلان عنها في الموقع الرسمي لحكومة دبي، وظائف متنوعة في عدد كبير من التخصصات والمجالات الوظيفية في هيئات ومؤسسات إمارة دبي بالامارات العربية المتحدة، وتتيح حكومة دبي الذكية التقديم في وظائف حكومة دبي الكترونياً، كما سنعرف لاحقاً.

وظائف حكومية في الامارات

كما تتيح حكومة دبي تقديم الوافدين او الغير مواطنين من المقيمين بالامارات في بعض الوظائف لدى هيئات ومؤسسات حكومة امارة دبي، وسنعرض عليكم فيما يلي تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم لشغل إحداها.

وظائف ادارية في دبي

ويعد العمل لدى إحدى دوائر أو مؤوسسات حكومة دبي من الوظائف المرغوبة جداً في دولة الامارات العربية المتحدة لما له من مزايا عديدة، وسنقدم لكم في السطور القليلة التالية التفاصيل وروابط وطريقة التقديم فتابعو معنا.

وظائف حكومة دبي 

وظائف ادارية

وظائف تعليمية

وظائف حسابات

وظائف هندسية

وظائف فنية

وظائف وتخصصات أخرى

العمل في دبي

بعض جهات العمل:

جمارك دبي – مكتبة دبي الذكية مؤسسة الأوقاف وشوؤن القصر – هيئة تنمية المجتمع – اقتصادية دبي دائرة المالية – دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري – دائرة السياحة والتسويق التجاري – الإدارة العامة للدفاع المدني – هيئة دبي للطيران المدني – مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف – محاكم دبي – دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي – هيئة الصحة بدبي – وظائف شاغرة في جهات أخرى.

وظائف في الامارات قد تهمك:

وظائف دبي اليوم

للتقديم في وظائف حكومة دبي المتجددة يومياً عليك الدخول الى هذا الرابط (وظائف دبي اليوم) وتصفح الوظائف ثم اختيار الوظيفة المناسبة ثم الضغط على كلمة التقدم بطلب ثم قم بتسجيل الدخول اذا كنت مسجل في موقع وظائف دبي، كما يمكنك ايضاَ عرض تفاصيل الوظيفة من خلال الضغط على عنوان الوظيفة لمعرفة كافة التفاصيل والشروط، اذا لم تكن مسجل بالموقع فقم بالتسجيل ثم أعد فتح رابط الوظائف.

تعليقات

  1. انا معلمة تربية رياضية ماجستير في التدريب الرياضى دبلوم تدريب رياضى من جامعة لابزيغ من المانيا –ابحث عن عمل حاليا مقيمة في دبى

  2. انا ماجستير تربيه رياضيه ومدرب كمال اجسام بالاتحاد المصرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com