وظائف فلاي دبي – طيران الامارات – وظائف في دبي

طرحت شركة طيران دبي فلاي دبي “FlyDubai” للطيران والنقل الجوي عدد من الوظائف الشاغرة في بعض التخصصات التي تحتاج لها الشركة، على أن يكون التقديم الكترونياً وتتصل الشركة فيما بعد بمن وقع عليهم الإختيار بعد فرز الطلبات المقدمة لشغل الوظائف، كما سنعرف لاحقاً.

وظائف طيران دبي

شركة فلاي دبي أو طيران دبي، هي شركة طيران إماراتية وطنية تم إنشائها من قبل حكومة دبي في مارس من عام 2008 ويقع مقر الشركة الرئيسي في إمارة دبي، وتتخذ شركة فلاي دبي مبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي مركزاً رئيسياً لعملياتها.

وظائف طيران الامارات

أقلعت أول رحلة لشركة طيران دبي في الأول من شهر يونيو عام 2009، وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 12 وجهة حول العالم وتعتبر شركة فلاي دبي ثاني شركة طيران إقتصادي “منخفض التكلفة” بعد شركة العربية للطيران ومقرها في إمارة الشارقة، وهذا بفضل الدعم الذي قدمته لها شركة طيران الإمارات الدولية.

وظائف في دبي 

وقد أوضحت الشركة على موقعها الرسمي أن التقديم في وظائف شركة فلاي دبي يكون عبر الروابط الرسمية لموقع الشركة على الإنترنت فقط، وهذا ما سنقدمه لكم بالأسفل، فتابعو معنا.

شروط الإلتحاق بوظائف شركة فلاي دبي

مؤهل عالى مناسب
إجادة برامج الحاسب الالى
إجادة الانجليزية جيده

[ad_1]

الأوراق المطلوبة للتوظيف في شركة فلاي دبي
ملف السيرة الذاتية
صور شخصية
صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر
صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه مع ايضاح التقدير العام به
صورة من شهادة إنهاء الخدمة العسكرية أو الإعفاء
صورة من البطاقة الشخصية

وظائف فلاي دبي

طريقة التقديم في وظائف فلاي دبي 

 وظائف شركة طيران دبي كانت قد طرحتها الشركة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت في عدد كبير من التخصصات التي تناسب بعض المؤهلات ، وهذه الوظائف متاحة لجميع الجنسيات وذلك من خلال التقديم الكترونياً عن طريق رابط التقديم الرسمي الذي خصصته الشركة للتسجيل في الوظائف الشاغرة والتقدم بطلب توظيف.

طريقة العمل في مطار دبي

للتقديم في وظائف شركة طيران دبي، قم بفتح الرابط بالأسفل ثم اضغط على الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك، وفي الصفحة التالية إضغط على كلمة Apply for Job ثم اتبع التعليمات.

رابط التقديم: وظائف شركة طيران دبي – فلاي دبي

تعليقات

  1. مصرى عمرى ٣٠ سنه خبرة داخل الدولة فى الامن والحراسة ومعيا ليسن منوال وحاصل على دبلوم صنايع ابحث عن عمل

  2. مصرى 60 سنة كهربائى درجة اولى خبر فى حفر الحوائط وتركيب موااسير pvc وتركيب لوحات التحكم وعمل الاضاء للغرف وكافة الاضاءة للمبانى خبرة طويلة فى الاعمال الكهربائية ولوحات التحكمم واتساب 00201097241748

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com