وظائف حكومية في دبي

أعلنت بوابة حكومة دبي الذكية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة في تخصصات مختلفة ببعض المؤسسات الحكومية التابعة لحكومة الإمارات وذلك للمواطنين والوافدين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وسنوفر لكم بالأسفل التفاصيل وطريقة التقديم الرسمية في وظائف اليوم دبي.

وظائف دبي

حكومة دبي هي الحكومة المسؤولة عن إمارة دبي ويترأسها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ويعمل على إدارتها المجلس التنفيذي لحكومة دبي الذي يضم مدراء الهيئات والدوائر المحلية في الإمارة ويترأس المجلس “حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم”.

وظائف اليوم دبي

أما مؤسسة حكومة دبي الذكية فهي إحدى منجزات مبادرة دبي الذكية والهادفة الى تحويل دبي الى أذكي مدينة في العالم وتتمثل رؤيتها في تحقيق السعادة لسكان مدينة دبي وجعل دبي المدينة الأسعد في العالم ، وتتلخص مهام حكومة دبي الذكية في إدارة عملية التحول الإلكتروني الذكي للحكومة والإشراف على تنفيذ خطوات التحول بشكل دقيق وفعال.

وظائف حكومة دبي

وسنعرض عليكم في السطور القليلة التالية جميع وظائف حكومة دبي المتاحة حالياً في جميع هيئات ومؤسسات حكومة دبي المحدثة باستمرار، وطريقة التقديم لشغل احد هذه الوظائف.

وظائف دبي

بعض جهات التوظيف:

مؤسسة دبي للمرأة

حكومة دبي الذكية

دائرة المالية بدبي

هيئة الصحة بدبي

مركز محمد بن راشد للفضاء

مؤسسة حكومة دبي الذكية

هيئة الطرق والمواصلات دبي

هيئات ومؤسسات أخرى

وظائف في الامارات قد تهمك:

وظائف في دبي اليوم – وظائف دائرة المالية عجمانوظائف حكومة عجمانوظائف حكومة دبي وظائف بلدية دبيوظائف شرطة دبي

طريقة التقديم في وظائف حكومة دبي

وظائف في دبي 

للتقديم في وظائف حكومة دبي، يجب الدخول الى رابط الوظائف بالأسفل وإستعراض كافة الوظائف وإختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك ثم الضغط عليها وقراءة التفاصيل والشروط والضغط على كلمة تقدم للوظيفة ثم ملئ كافة البيانات المطلوبة، لكن سيطلب منك اولاً إنشاء حساب جديد في حال عدم امتلاكك حساب على الموقع، وفي حال تم اختيارك سيتم الاتصال بك لاحقاً لتحديد موعد المقابلة والإختبارات الشخصية لشغل الوظيفة، رابط التقديم في وظائف دبي، وظائف حكومة دبي.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    اريد العمل في المنظمة لاكون داعم وجزاء منها ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com