وظائف شاغرة في مطار دبي لجميع التخصصات

أعلنت إدارة الموارد البشرية بمطار دبي الدولي عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة في بعض التخصصات المطلوبة لدى مطار دبي والمتاحة للمواطنين والمقيمين من بعض الجنسيات، وسنقدم لكم في السطور القليلة التالية تفاصيل الوظائف وروابط التقديم الرسمية لشغل أحد هذه الوظائف.

مطار دبي الدولي هو المركز الرئيسي لعمليات طيران دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع في مدينة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات ويبعد حوالي 2 كيلومتر عن وسط مدينة دبي، وخلال سنوات قليلة أصبح مطار دبي أحد أفضل 10 مطارات وأسرعها نمواً في العالم وأهم مركز جوي في الشرق الأوسط.

طريقة العمل في مطار دبي

وقد طرح مطار دبي الدولي مؤخراً عدد من الوظائف الشاغرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للمطار، حيث يكون التقديم لهذه الوظائف الكترونياً عن طريق الموقع ثم تقوم إدارة الموارد البشرية بفرز الطلبات وإختيار بعض الأشخاص المؤهلين لشغل الوظائف والإتصال بهم لتحديد موعد المقابلة الشخصية والإختبارات النهائية لشغل الوظائف، وفيما يلي بعض التخصصات المطلوبة ورابط التقديم الرسمي.

وظائف في دبي

وهذه بعض التخصصات المطلوبة للوظائف في مطار دبي الدولي ويوجد المزيد من التخصصات الأخرى داخل الموقع الرسمي للمطار والذي من خلاله يمكن التقديم لشغل الوظائف.

بعض الوظائف التي يتم طلبها

  • مشرف 
    نائب رئيس أول لصيانة المرافق – الاستراتيجية والتخطيط
  • مدير – تصميم المنتج
  • مدير – تصميم الخبرة
  • مدير – التخطيط الاستراتيجي
  • – تخصصات أخرى

وظائف في الامارات قد تهمك:

كيف أقدم لوظيفة في وظائف مطار دبي؟

يمكن للراغبين في التقديم والتسجيل في وظائف مطار دبي الدخول الى هذا الرابط “التسجيل في وظائف مطار دبي” وتصفح جميع التخصصات وإختيار التخصص المناسب لمؤهل المتقدم ثم الضغط على كلمة Apply والموافقة على بنود الخصوصية وإتباع التعليمات وملئ كافة البيانات المطلوبة وإرسالها، وستقوم إدارة الموارد البشرية بعد فرز طلبات التسجيل بالإتصال بمن وقع عليه الإختيار لتحديد موعد المقابلة الشخصية والإختبارات النهائية لشغل الوظائف.

تعليقات

  1. مشان رب العالمين انا بحاجة شغل انا فلسطيني قاعد بدمشق ومتبهدل عندي تلات اطفال وبيتي راح بضرب ومتشرد لا شغل ولا مشغله

  2. سلام عليكم انا كنت شغال مع شركة اكتكو للمقاولات اشتغلت تمن سنين اشتغلت بمشروع محطة المياه رأس الخيمه غليله مع شركة يونك واشتغلت بمحطة كهرباء محاوي ابو ظبي ومشروع الجامعه الامريكيه بشارقه بجانب معسكر الفلاح ومشروع الفلل دبي شارع الورود ومشروع المول بجانب برج خليفه و ليسن خفيف من مركز كلداري بدبي للتواصل واتس اب 00963935772409

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com