وظائف شرطة دبي بمكافأة 30 الف درهم واقامة ذهبية لجميع الجنسيات

أعلنت شرطة دبي عن وظيفة جديدة للمواطنين والوافدين وايضا اامقيمين خارج دولة الامارات تصل مكافأتها الى ٣٠ الف درهم بالإضافة الى حصول الموظف على اقامة ذهبية بدولة الامارات العربية المتحدة، وسنعرض لكم كافة التفاصيل بالأسفل.

وظائف  شرطة دبي للوافدين

وفق صحيفة البيان الإماراتية فقد قال الرائد خالد المزروعي رئيس قسم المختبرات والابتكار بشرطة دبي، أن الوظيفة الجديدة تأتي ضمن المنصة الخارجية للمبتكرين من خارج الامارات والتي سيتم إطلاقها قريبًا وتهدف الى البحث واكتشاف المبتكرين من خارج الدولة في مجالات العمل الخدمي والأمني.

وظائف حكومية في الامارات

وأوضح المزروعي، أن منصة الإكتشاف والتوظيف الخارجي التي ستطلقها شرطة دبي في أقرب وقت عبر تطبيقها الذكي ستعمل على اكتشاف وإستقطاب طلاب الجامعات وأفراد المجتمع والشركات الخاصة من جميع دول العالم ممن يمتلكون مشاريع وافكار إبداعية وإبتكارية تهدف الى خدمة المجتمع من خلال العمل الأمني والخدمي الذي تقدمه شرطة دبي، كما أشار المزروعي الى أنه بالفعل تم مخاطبة الشركات الخاصة والجامعات بالهند كونها اول دولة يبدأ استقطاب المبتكرين والمبدعين منها تليها الدول العربية.

وظائف في الامارات قد تهمك: وظائف الامارات اليوموظائف دبيوظائف ابوظبي اليوموظائف اتصالات الاماراتوظائف طيران الامارات

ووفقًا للمزروعي فستوفر المنصة الإلكترونية الجديدة استمارة مشاركة وستقوم لجنة متخصصة بمراجعة وتقييم جميع الطلبات المقدمة وفرزها وستتكفل شرطة دبي بتنفيذ المشروع المرشح ومنح صاحب الفكرة مكافأة مالية تصل الى 30.000 درهم اماراتي والتكفل بمصاريف السفر والتنقل ومنحه ايضا اقامة ذهبية بدولة الامارات.

وظائف  شرطة دبي

وأكد المزروعي أنه خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم عمل تحديث لتطبيق وموقع شرطة دبي للتوافق مع المنصة والوصول الى المتقدمين من جميع أنحاء العالم بلا استثناء، ويمكنك التقديم عن طريق ارسال سيرتك الذاتية وتذكر فيها انها مقدمة الى قسم المختبرات والابتكار بشرطة دبي بخصوص وظائف المبتكرين والمطورين الى هذا البريد الإلكتروني: [email protected].

تعليقات

  1. اذا كنتم تبحثون عن كفاءه استثنائيه . اعتقد انني من المقصودين, بخبرات من دول كثيره في اوروبا واسيا وافريقيا. ومؤهلات علميه وتقنيه عليا. وموظف حكومي مده ثلاثين عاما بمراكز المسؤوليه واتخاذ القرار . وصاحب ابتكار غير مسبوق في بلدي اعطى نتائج هائله . جئت الامارات منذ فتره ومازلت ابحث عن عمل. اعتذر عن ذكر اسمي و رقمي مبدئيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com