توظيف في وزارة التربية والتعليم الامارات

أعلنت وزارة التربية والتعليم الاماراتية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت عن عدد كبير من الوظائف التعليمية والإدارية الشاغرة في جميع التخصصات التي تناسب كافة المؤهلات الدراسية والوظيفية بجميع الجهات والمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم بالامارات العربية المتحدة، على أن يكون التقديم الكترونياً كما سنعرض لكم بالأسفل.

وظائف التربية والتعليم الامارات

التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة التربية والتعليم الاماراتية

الوظائف التي طرحتها وزارة التربية والتعليم في الإمارات متاحة للوافدين المقيمين وللمواطنين كما أنها متاحة للجنسين وإليكم بعض وظائف التربية والتعليم الاماراتية والتخصصات المطلوبة.

وظائف معلمين في الامارات

بعض التخصصات المطلوبة: العلوم الصحية – الإرشاد المهني وريادة الأعمال – اللغة الإنجليزية – اللغة العربية – الحاسب الآلي – الدراسات الإجتماعية – الكيمياء – الأحياء – الفيزياء – الرياضيات، وظائف اداريين بمدارس ومؤسسات التربية والتعليم بالامارات، إخصائيين – إداريين – إخصائيين – تخصصات أخرى.

وظائف مدرسين بوزارة التربية والتعليم الامارات

شروط وظائف وزارة التربية والتعليم في الامارات:

أما عن الشروط الخاصة بشغل وظائف وزارة التربية والتعليم الاماراتية ومعرفة باقي التخصصات المطلوبة ومعرفة تفاصيل أكثر وكذلك الروابط الرسمية للتقديم في وظائف التربية والتعليم الاماراتية فسنقدمها لكم بالأسفل فتابعو القراءة معنا لمعرفة كل ما تريدونه.

الشروط والأوراق المطلوبة سوف يرسلها موقع الوزارة مع موعد المقابلة بعد فرز المتقدمين الكترونيا والاختيار من بينهم، بالنسبة لغير الإماراتيين يجب امتلاك جواز سفر ساري واقامة، وسنعرض عليكم في السطور القليلة التالية تفاصيل الوظائف وروابط التقديم فتابعو معنا، وبالتوفيق للجميع بإذن الله.

تقديم طلب توظيف في وزارة التربية والتعليم بالامارات

للتقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم بالإمارات ومعرفة التخصصات المطلوبة والشروط يمكنك الدخول الى الرابط التالي،رابط التقديم في وظائف وزارة التعليم الاماراتية الرسمي الخاص بالوزارة وإجراء تسجيل دخول اذا كنت تمتلك حساب او إنشاء حساب جديد، بعد الدخول قم بإختيار التخصص المناسب واضغط على نموذج التقديم وقم بتعبئته بالبيانات المطلوبة وإرساله وستقوم الوزارة فيما بعد بالإتصال بمن تم إختيارهم لتحديد موعد المقابلةالشخصية والإختبارات النهائية لشغل الوظيفة الشاغرة المُقدم عليها ضمن وظائف وزارة التربية والتعليم الاماراتية، رابط اخر للتسجيل في وظائف معلمين بالامارات.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من سوريةخريجة الشريعة الاسلامية من جامعة دمشق ارغب بالعمل في الإمارات العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com