وظائف شرطة دبي للاناث والذكور براتب 17000

تعتبر وظائف شرطة دبي من أكثر الوظائف المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع هذه الوظائف بالعديد من المزايا والفوائد التي تجعلها مغرية للعديد من الأشخاص.

وظائف شرطة دبي براتب 17000 درهم

تعتبر الرواتب المقدمة لوظائف شرطة دبي أيضًا مغرية جدًا، حيث يتم توفير راتب أساسي قد يصل الى 17000 درهم إماراتي شهريًا، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنتطرق إليها في هذا النص.

الشروط والمؤهلات المطلوبة للتقدم لوظائف شرطة دبي

  • أن يكون المتقدم من المواطنين الإماراتيين
  • أن تكون لديه شهادة الثانوية العامة على الأقل
  • أن يكون لديه اللياقة البدنية والصحية المناسبة
  • أن يتقن اللغة العربية والإنجليزية
  • أن يكون على استعداد للعمل في أي وقت، بما في ذلك الدوام الليلي وفي العطل الرسمية

هذه بعض الشروط والمتطلبات الوظيفية الأساسية للحصول على وظيفة في شرطة دبي ويجب على المتقدم أن يلبي كافة شروط ومتطلبات الوظيفة قبل التسجيل وهناك بعض المتطلبات والشروط الأخرى التي يتم تحديدها حسب نوع الوظيفة إن كانت وظائف مدنية أو عسكرية.

رواتب شرطة دبي

تقدم شرطة دبي رواتب مجزية جدا حيث يصل الراتب الأساسي لعدد كبير من الوظائف الجديدة ذات المناصب العادية بعد التقديم والقبول مباشرة الى 17000 درهم اماراتي، مع مجموعة متنوعة من من المزايا الأخرى.

فوائد ومزايا العمل في شرطة دبي

  • راتب أساسي شهري يصل إلى 17000 درهم إماراتي. تأمين صحي شامل للموظف وعائلته
  • تأمين على الحياة. زيادات سنوية في الراتب وفقًا للأداء
  • إجازة سنوية مدفوعة الأجر. فرص التدريب والتطوير المهني
  • بدل سكن ومواصلات. بيئة عمل محترمة واحترافية

وظائف في دبي قد تهمك: وظائف دائرة المالية دبي – وظائف بلدية دبيوظائف شركة اتصالات الامارات – ابوظبي – دبيوظائف جمارك دبي  

التسجيل في وظائف شرطة دبي

للتقديم والتسجيل في وظائف شرطة دبي براتب 17000 درهم للتقديم في وظائف شرطة دبي يمكن الدخول الى هذا الرابط (التسجيل في وظائف شرطة دبي اليوم) وعرض الوظيفة المناسبة لتخصص عملك ومؤهلاتك ثم التقديم مباشرة يجب تقديم الوثائق المطلوبة، مثل السيرة الذاتية وصورة عن جواز السفر والشهادات الأكاديمية، انتظار استدعاء لإجراء المقابلة الشخصية واختبارات القبول، اجتياز جميع المراحل التالية والتأكيد على استيفاء جميع المستندات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو أنك تستخدم اعداد في المتصفح أو أداة لحظر الإعلانات، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني لنستمر في تقديم المزيد من المحتوى وتطوير الموقع، لذا يرجى دعمنا بتعطيل حظر الاعلانات على هذا الموقع ثم الضغط على Refresh لتتمكن من الاستمرار في التصفح والاطلاع على المحتوى.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock
error: jobsatco.com