شواغر في مطار ابوظبي جميع التخصصات

أعلن مطار ابوظبي الدولي عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات المطلوبة للتوظيف وسنعرض عليكم فيما يلي تفاصيل الوظائف الشاغرة في مطار ابوظبي وطريقة التقديم الرسمية التي تم الاعلان عنها رسميًا من خلال إدارة الموارد البشرية لمطار أبوظبي الدولي.

برنامج التوظيف في مطار ابوظبي

نؤمن بشدة بضرورة الاستثمار في مطار ابوظبي والتأكد من أن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لهم دورًا رائدًا يساعد الشركة للبقاء كرائد دائم في صناعة الطيران العالمي.

في مطار ابوظبي، نولي أهمية كبيرة للتوطين ونعتبر جزءًا لا يتجزأ من خطتنا لتحقيق النمو والتنمية المستدامين وندرك أن توظيف المواهب والاحتفاظ بها من مواطني الدولة  أمر بالغ الأهمية لاستمرار نجاح الشركة.

لتحقيق هذا الهدف، قمنا بتنفيذ برنامج إماراتي شامل بمشاركة كبيرة في مختلف الإدارات في مطارات أبوظبي والإدارات ذات الصلة، حيث وصلت نسبة المواطنين الإماراتيين في المناصب والقيادة الرئيسية إلى 65%.

وظائف في مطار ابوظبي

وفي هذا الصدد، يركز مركز الخليج لبحوث الطيران، وهو مركز امتياز للمطارات وبرامج التدريب لقطاع الطيران، بشكل كبير على تنمية المواهب الإماراتية في قطاع الطيران. يتيح هذا المركز للمواطنين الحصول على وظائف في الوكالات ذات الصلة بقطاع الطيران. تشمل هذه القطاعات:

الخطوط الجوية
مطار
مدير الشحن
قسم إدارة الطيران المدني
آمن ومريح
الشؤون القانونية

وظائف مطار ابوظبي

وظائف مطار أبوظبي الجديد

Managed Aircraft Coordinator
B2 Licensed Aircraft Technician
Asaas Programme

Internal Auditor
Manager Marketing
Manager Aero Revenue

وظائف في الامارات قد تهمك: وظائف مطار دبيوظائف بنك ابو ظبي الأولوظائف كارفور الاماراتوظائف طيران الاتحاد

يمكنك التقديم والتسجيل في إحدى وظائف مطار ابوظبي من خلال هذا الرابط توظيف مطار ابوظبي الرسمي واتباع التعليمات للتقديم للوظيفة بشكل صحيح.

تعليقات

  1. السلام عليكم. ابحث عن وظيفه خدمه عملاء. استقبال وضيافه واعمال اداريه وخبرات والعمل في مجال الضيافه والتعلم السريع لاستقبال اي مهام ثانيه. اسال الله العظيم القبول والتوفيق

  2. سلام عليكم
    سائق ثقيل رخصة من الإمارات العربية
    من السودان موجود في الإمارات العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com