وظائف في موانئ ابوظبي

طرحت مجموعة موانئ ابوظبي عدد من الوظائف الشاغرة لديها في عدد كبير من التخصصات التي تشمل جميع قطاعات المجموعة وفيما يلي تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم الرسمية.

وظائف موانئ ابوظبي

على مدار السنوات الماضية شهدت مجموعة موانئ ابوظبي نمواً ملحوظاً في جميع قطاعتها كما توسعت شراكاتها الإستراتيجية، وتعمل مجموعة موانئ ابوظبي حاليا ضمن محفظة أكبر الشركات القابضة في المنطقة شركة ADQ القابضة كما أنها تمتلك استثمارات ضخمة في محافظ شركات كبرى تغطي قطاعات رئيسية.

وظائف في ابوظبي

وقد أعلنت مجموعة موانئ ابوظبي مؤخرا عن وظائف شاغرة في عدد كبير من التخصصات ويمكن التقدم للوظائف الكترونياً عن طريق الرابط الرسمي لمجموعة موانئ ابوظبي، يمكن الدخول للرابط واختيا التخصص المطلوب والتقدم للوظيفة المناسبة عن طريق هذا الرابط الرسمي، التقديم في وظائف ابوظبي.

وظائف في ابوظبي قد تهمك: وظائف حكومية في ابوظبي – وظائف مطار ابوظبي جميع التخصصات – وظائف شرطة ابوظبي مدنية وعسكرية

يجب ملئ جميع البيانات بشكل صحيح وإرفاق السيرة الذاتية ومعلومات الإتصال ومراجعة جميع البيانات قبل إرسالها، يتم فرز الطلبات لاحقاً من قبل إداراة الموارد البشرية والإتصال بالمرشحين لتحديد موعد المقابلة الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو انك تستخدم اعداد في المتصفح أو اضافة لمنع الإعلانات، بعض المتصفحات تستخدم هذا الاعداد بشكل تلقائي بدون تمييز بين المواقع الموثوقة ونوعية الاعلانات ويمكن تعديل ذلك لهذا الموقع فقط أو لجميع المواقع من خلال اعدادات المتصفح، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني بهدف تطوير الموقع والاستمرار في تقديم محتوى مميز، يرجى دعمنا وتعطيل مانع الإعلانات وعمل ريفريش لتستمر في تصفح الموقع.

error: jobsatco.com