وظائف دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي

طرحت دائر التعليم والمعرفة في ابوظبي عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات المختلفة لجميع الجنسيات للوافدين والمواطنين على أن يكون التقديم الكترونياً كما سنوضح لكم في السطور القليلة التالية التي تحوي معلومات هامة عن الوظائف وعن دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي.

وظائف دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي

تم إنشاء دائرة التعليم والمعرفة (ADEK) في ابوظبي في ديسمبر 2006 كجزء من التزام حكومة ابوظبي بتوفير تعليم عالمي المستوى لجميع مواطنيها، وهي مسؤولة عن تطوير وإدارة وتنفيذ السياسات المتعلقة بقطاع التعليم على المستويين الوطني والدولي.

تعمل دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي بشكل وثيق مع الهيئات الحكومية الأخرى بما في ذلك هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (ESMA)، ومجلس أبوظبي التعليمي (ADEC) ، ووزارة التعليم الاتحادية من أجل تحقيق أهدافها.

بعض الوظائف المطلوبة في دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي

1- مصمم جرافيك مبتدئ 

2- أخصائي أول كفاءة قطاع التعليم 

3- مدير أول كفاءة قطاع التعليم

4- وظائف أخرى

يمكن للراغبين في التقديم على وظائف دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي التقديم الكترونيا عن طريق الدخول الى هذا الرابط واتباع التعليمات ليتم التسجيل وبعد فرز الطلبات تقوم الادارة بالاتصال بمن وقع عليهم الاختيار، التقديم في وظائف دائرة التعليم والمعرفة في ابوظبي، كما يمكنك العثور على المزيد من الوظائف الشاغرة في دائرة التعليم والمعرفةبابوظبي عن طريق هذا الرابط: وظائف دائرة التعليم والمعرفة – ADEK.

وظائف ابوظبي

ابوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي موطن لأكبر شركة موانئ ونفط في الشرق الأوسط، فضلاً عن المقر الرئيسي لمنظمة أوبك كما أن أبو ظبي هي وجهة سياحية رئيسية بها أكثر من 1.5 مليون مقيم وأكثر من 10 مليون سائح سنويا، يبلغ عدد سكان المدينة من الشباب ما يقرب من 60 ٪ تحت سن 30 والعديد من الطلاب من دول أخرى يدرسون في جامعات في المنطقة هناك أيضًا العديد من الوظائف في ابو ظبي.

وظائف في ابوظبي قد تهمك: وظائف ابوظبي .. تم وظائف – وظائف بنك ابوظبي التجاري شواغر بنك ADCB وظائف ابوظبي اليوم.. وظائف أبوظبي حكومية وظائف أبوظبي.. وظائف أبوظبي ثانوية عامة.. وظائف ابوظبي لجميع المؤهلات 

وظائف ابوظبي اليوم

في الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في ابوظبي هناك العديد من الشركات تبحث عن محترفين وذوي خبرة لتوظيفهم، يمكنك العثور على وظيفة في ابو ظبي حيث تتميز المدينة بطفرة اقتصادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو انك تستخدم اعداد في المتصفح أو اضافة لمنع الإعلانات، بعض المتصفحات تستخدم هذا الاعداد بشكل تلقائي بدون تمييز بين المواقع الموثوقة ونوعية الاعلانات ويمكن تعديل ذلك لهذا الموقع فقط أو لجميع المواقع من خلال اعدادات المتصفح، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني بهدف تطوير الموقع والاستمرار في تقديم محتوى مميز، يرجى دعمنا وتعطيل مانع الإعلانات وعمل ريفريش لتستمر في تصفح الموقع.

error: jobsatco.com