شواغر النيابة العامة في دبي جميع التخصصات

أعلنت دائرة النيابة العامة بدبي عن وظائف شاغرة في بعض التخصصات المطلوبة التي تحتاج إليها نيابة دبي، وهذه الوظائف متاحة لحملة المؤهلات المتوسطة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وكذلك حملة المؤهلات العليا من الحاصلين على شهادة البكالوريوس.

وظائف نيابة دبي 

نيابة دبي العامة تم إنشائها وتشكيلها كدائرة عامة تابعة لحكومة إماراة دبي وفقاً للقانون رقم 8 لعام 1992 بناءً على قرار الشيخ المغفور له مكتوم بن راشد بن سعيد بن مكتوم الحاكم السابق لإمارة دبي منذ عام 1990 وحتى وفاته عام 2006، وتم إنشاء النيابة العامة بدبي لتحقيق العدالة القضائية في كافة القضايا التي تخص الحق العام لإماراة دبي.

الوظائف الجديدة التي أعلنت عنها دائرة النيابة العامة في دبي تم نشرها في الموقع الرسمي لنيابة دبي وكذلك موقع حكومة دبي الذكية، أما التخصصات المطلوبة فهي كالتالي، كاتب تحقيق ، أخصائي جودة وتميز ، محاسب ، وسنعرض عليكم فيما يلي كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف وروابط التقديم الرسمية الخاصة بكل وظيفة.

شواغر نيابة دبي في دبي الإمارات العربية المتحدة

بعض التخصصات المطلوبة:

  • كاتب تحقيق
  • أخصائي جودة
  • محاسب
  • تخصصات أخرى 

وظائف نيابة دبي العامة

للتقديم في وظائف نيابة دبي، يمكنك الدخول الى رابط التقديم وظائف نيابة دبي واختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك والشروع في التقديم من خلال الارشادات وملئ استمارة التسجيل، لكن يجب عليك تسجيل الدخول للموقع أو انشاء حساب مستخدم جديد والبدأ في التسجيل للوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com