وظائف بنوك الامارات..الامارات دبي الوطني

وظائف بنك الامارات دبي الوطني، لا شك أنها من الوظائف المرغوب فيها لدى زوي الخبرات او حديثي التخرج كونها في احد أهم مجالات العمل وهو العمل في القطاع المصرفي اضافة الى المزايا والشفافية التي يتمتع بها بنك الامارات دبي الوطني في سياسته التوظيفية وكل ذلك واكثر سوف نعرفه في السطور القليلة التالية.

وظائف في البنوك دبي

وكان مصرف الامارات دبي الوطني قد أعلن عبر منصاته الرسمية المختلفة عن توافر عدد كبير من الوظائف الشاغرة في عدد من المجالات المختلفة، تشمل الوظائف الأكثر شيوعًا خدمة العملاء، والمبيعات والتسويق، هناك أيضًا عدد من الوظائف المتاحة في أقسام تكنولوجيا المعلومات والشؤون المالية، يلتزم مصرف الإمارات دبي الوطني بتزويد موظفيه بأفضل ظروف العمل والمزايا الممكنة.

سياسة التعيين والتوظيف تضمن أن جميع المرشحين يحصلون على فرص متساوية لوظائف داخل البنك، شريطة أن يلتزموا بسياسة البنك فى اختيار المرشحين.

أهم شيء يجب أن يمتلكه المرشحون هو المؤهل العلمي والخبرة المطلوبة للوظيفة، وكذلك القدرات المهنية والشخصية المطلوبة. تتضمن عملية الاختيار أيضًا تقييمًا لإتقان اللغة الإنجليزية للمرشح.

وظائف بنوك للثانوية العامة

بناءً على الوظيفة التى تتقدم إليها، يمكن أن يتم تحويلك لمركز التقييم حيث ستخضع لاختبارات القدرات الذهنية والنفسية للتأكد من قدرتك على أداء الوظيفة، إلى جانب عدد من المقابلات الشخصية، ستساعد نتائج هذه الاختبارات البنك على معرفة المزيد عن قدراتك ومهاراتك.

وظائف في بنوك الامارات – قد تهمك: وظائف بنك ابو ظبي الأولوظائف بنوك الامارات – وظائف بنك ابوظبي التجاري وظائف ADCB

شروط التعيين في بنك الإمارات دبي الوطني

يجب أن يكون لدى المرشحين خبرة لا تقل عن 3 سنوات في القطاع المصرفي، القدرة على التعامل مع العملاء وتقديم خدمة عالية الجودة لهم، مهارات تواصل جيدة باللغتين الإنجليزية والعربية، مهارات الحاسب الآلي والقدرة على استخدام البرامج المصرفية المختلفة، القدرة على العمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد. يمكن للمرشحين الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه التقدم لوظائف بنك الإمارات دبي الوطني عن طريق إرسال سيرتهم الذاتية من خلال موقع بنك الإمارات دبي الوطني عن طريق رابط النموذج بالأسفل، بعد التفاصيل.

يتم فحص السير الذاتية والمرشحين المناسبين للوظائف من قبل إدارة الموارد البشرية وفقاً للشروط المعلنة للوظائف، ثم يتم تصفيتها.

يتم إرسال السير الذاتية للمرشحين المناسبين إلى الإدارة المعنية، ويتم دعوة المرشحين لإجراء مقابلة يتم إجراء المقابلات من قبل لجنة مكونة من 3 إلى 4 أعضاء من القسم المعني، حيث يتم مقابلة كل مرشح على حدة.

يقوم مدير أو رئيس الوحدة بدراسة السير الذاتية المرسلة من إدارة الموارد البشرية ليتم اختيار قائمة نهائية من المرشحين تتم مقابلتهم يقوم قسم الموارد البشرية بترتيب المقابلات، وتقوم لجنة المقابلة، التي تتكون من مدير الوحدة أو رئيسها وعضوين آخرين من الموظفين، بإجراء المقابلات، ثم يقرر مدير الوحدة أو رئيسها من يعين.

تقوم إدارة الموارد البشرية بإجراء مقابلات لمراجعة السيرة الذاتية وقدرات المرشحين النهائيين وتقييم مؤهلاتهم، بعد ذلك يتم الاتصال بالمرشحين المؤهلين لتحديد موعد لمقابلة شخصية إذا نجح المرشح، ستناقش الموارد البشرية تفاصيل العرض المقدم للمرشح ويتم استكمال إجراءات التوظيف، إذا لم يتم اختيار المرشح، تقوم إدارة الموارد البشرية بالتواصل معه وإبلاغه، ثم يتم الإحتفاظ بملفه للفحص مرة أخرى فى المستقبل.

وظائف بنك الامارات دبي الوطني 

تسجيل وظائف بنك NBD الامارات دبي الوطني للتقديم تبدأ عملية التوظيف في بنك الإمارات دبي الوطني بتقديم طلب عبر الإنترنت مرفق به السيرة الذاتية الى ادارة الموارد البشرية لشغل إحدى وظائف بنك الامارات دبي الوطني يمكنك ذلك عبر هذا النموذج في هذا الرابط: تقديم طلب الوظيفة بنك الامارات دبي الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو أنك تستخدم اعداد في المتصفح أو أداة لحظر الإعلانات، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني لنستمر في تقديم المزيد من المحتوى وتطوير الموقع، لذا يرجى دعمنا بتعطيل حظر الاعلانات على هذا الموقع ثم الضغط على Refresh لتتمكن من الاستمرار في التصفح والاطلاع على المحتوى.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock
error: jobsatco.com