وظائف شاغرة في جامعة الشرقية سلطنة عمان

أعلنت جامعة الشرقية بسلطنة عمان عن توافر وظائف شاغرة في بعض المجالات، وفيما يلي تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم الرسمية لوظائف جامعة الشرقية سلطنة عمان.

وظائف جامعة الشرقية

جامعة الشرقية مؤسسة تعليمية خاصة في عمان وتعد جامعة الشرقية من المؤسسات التعليمية الخاصة الرائدة في التعليم العالي في سلطنة عمان، تأسست جامعة الشرقية في عام 2009 في منطقة اليحمدي بولاية إبراء، وتقدم برامج أكاديمية متنوعة ومتطورة تتوافق مع سياسة التعليم العالي بالسلطنة، تتميز جامعة الشرقية بأنها تتمتع باستقلالها الأكاديمي والإداري والمالي، وتهدف إلى توفير بيئة تعليمية محفزة ومبتكرة لطلابها وفق رؤية عمان 2040.

وظائف شاغرة في عمان قد تهمك: وظائف حكومة عمان اليوموظائف وزارة التربية والتعليم عمان – وظائف شاغرة في مسقط اليوم

وظائف شاغرة في عمان اليوم

وكانت الجامعة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة التي يمكن التقدم اليها الكترونيا عن طريق هذا الرابط الرسمي للجامعة: تقديم وظائف جامعة الشرقية سلطنة عمان.

تعليقات

  1. شيخة عامر سيف معلمة لغة عربية أرغب بالإنضمام إليكم لدي خبرة في مجال التعليم ١٢ عاما

  2. اخصائي مختبرات طبية حاصلة علي شهادة الماجستير من جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا٢٠١٧نشطة ومخلصة في العمل الجماعي والفردي خبرة أكثر من سنوات الضمان الطبي ارغب بالانضمام لمؤسستكم الغراء والعمل علي إرضاء المسؤولين والاداريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو أنك تستخدم اعداد في المتصفح أو أداة لحظر الإعلانات، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني لنستمر في تقديم المزيد من المحتوى وتطوير الموقع، لذا يرجى دعمنا بتعطيل حظر الاعلانات على هذا الموقع ثم الضغط على Refresh لتتمكن من الاستمرار في التصفح والاطلاع على المحتوى.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock
error: jobsatco.com