بوابة سلطنة عمان التعليمية تعاقدات

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة سلطنة عُمان عن توافر عدد كبير من الوظائف الشاغرة المتاحة للتقديم في كافة التخصصات كما سنعرض عليكم بالاسفل طريقة التقديم وروابط التقديم الرسمية من الوزارة.

وظائف وزارة التربية والتعليم عمان

وكانت وزارة التربية والتعليم  بعُمان قد أعلنت عن الوظائف الشاغرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، وقد أعلنت الوزارة عن عدد كبير من الوظائف التي تحتاج لها الوزارة بجميع الإدارات والهيئات والمدارس التابعة لها.

وظائف حكومية في عمان

وتتلخص رسالة وزارة التربية والتعليم العمانية، في تطوير كل من عملية التعليم وعملية التعلم من أجل بناء جيل مجيد قادر على الاستمرار في التعليم والتعايش مع المجتمع في اطار المسؤولية والالتزام والاخلاص للوطن.

وظائف في سلطنة عمان قد تهمك: وظائف عمان ..وظائف عمان اليوم..وظائف سوق العمل المفتوح

وظائف مدرسين في عمان

للتقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم العُمانية يجب الدخول الى الرابط الرسمي بالأسفل والذي يشتمل على جميع الوظائف ثم تصفح الوظائف الى أن تجد الوظيفة التي تناسب تخصصك ثم اضغط عليها وتابع تعليمات الموقع للتقديم وارسال السيرة الذاتية.

بوابة سلطنة عمان التعليمية تعاقدات

وبعد فرز الطلبات وفي حال تم قبولك مبدئياً سيتم الإتصال بك من خلال إدارة الموارد البشرية بالوزارة لتحديد موعد الاختبارات النهائية والمقابلة الشخصية لشغل الوظيفة،رابط وظائف وزارة التربية والتعليم عمان، وبالتوفيق للجميع بإذن الله.

تعليقات

  1. معلم خبير فى اللغة العربية ومدرسا للغة العربية والمواد الشرعية والقران وتجويده وتفسيره والخطابة الدينية بالأوقاف (علاقات عامة)ليسانس لغة عربية+الدبلومة العامة فى التربية العمل معلم خبير فى اللغة العربية+خطيب بأوقاف الأسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com