وظائف شاغرة جديدة في بلدية دبي

إذا كنت تبحث عن وظيفة في القطاع الحكومي في دبي، فمن المهم أن تتعرف على إحدى أبرز الكيانات الحكومية في المدينة، وهي بلدية دبي، بلدية دبي هي المنظمة الحكومية المسؤولة عن إدارة وتطوير نظام البلديات في دبي، وتعمل على تحقيق رؤية دبي في جعل دبي مدينة مستدامة وذكية.

تلعب بلدية دبي دورًا حاسمًا في تحسين جودة الحياة في دبي، بالإضافة إلى تشجيع النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات، تهدف بلدية دبي إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال تطوير مشاريع وأنظمة بنية تحتية مستدامة ومتطورة ومبتكرة.

وظائف في بلدية دبي

إذا كنت ترغب في العمل في بلدية دبي، فإن هذه الخطوة يمكن أن توفر لك فرصة فريدة للمساهمة في إعادة تشكيل مدينة دبي والارتقاء بها، كما أن العمل في بلدية دبي قد يوفر لك فرصًا كبيرة للتطوير المهني والتعلم المستمر، بالاضافة الى الرواتب والحوافز والمزايا الظيفية الجيدة.

وظائف شاغرة في بلدية دبي

أعلنت بلدية مدينة دبي مؤخراً عن وظيفة شاغرة جديدة يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظيفة وطريقة التقديم الرسمية من قبل حكومة دبي بلدية دبي فيما يلي.

التقديم على بلدية دبي

للتقديم في وظيفة مدير قسم ادارة المخاطر المؤسسية لدى بلدية دبي يمكن الدخول الى هذا الرابط الرسمي، تقديم على وظائف بلدية دبي، بعد الدخول للرابط يمك استعراض الوظيفة والتقديم مباشرة.

وظائف في دبي: وظائف بلدية الشارقة – وظائف بلدية ابوظبي – وظائف بلدية عجمان

رواتب بلدية دبي

يبدأ الحد الأدنى للراتب الأساسي لبلدية دبي من 6000 درهم وتصل الى 25500 درهم شهريًا حسب الوظيفة، بالاضافة عدد كبير من المزايا، قد تختلف الرواتب السابقة من وقت لآخر.

تعليقات

  1. سلام وعليكم و ‏رحمة الله وبركاته
    اخواني و اخواتي اخوك فكري بن محمد
    أرجو منك أنا محتاج العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com