وظائف RTA هيئة مواصلات دبي – وظائف في دبي

طرحت هيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة مجموعة من الوظائف المتنوعة التي تناسب بعض المؤهلات والتخصصات، وسنقدم لكم فيما يلي تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم الرسمية لشغل أحد هذه الوظائف.

وظائف هيئة الطرق والمواصلات

هيئة الطرق والمواصلات بدبي “roads and transport authority” والمعروفة إختصاراً بإسم “RTA”، هي إحدى المؤسسات الرئيسية بدبي وقد تأسست في شهر نوفمبر من عام 2005 بهدف تنفيذ جميع المتطلبات المتعلقة بالنقل والمواصلات وإنشاء الطرق وتنظيم المرور في مدينة دبي وكذلك تحسين وتطوير وسائل النقل والمواصلات.

وتقدم هيئة الطرق والمواصلات بدبي برنامج توظيفي متكامل مبني على إختيار الكوادر المؤهلة دون النظر لأي إعتبارات أخرى، ويعد العمل لدى الهيئة من الوظائف المميزة لما توفره الهيئة لموظفيها من ميزات عديدة من الرواتب المجزية والتأمينات وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للموظفين.

وظائف مواصلات الامارات

وكانت هيئة الطرق والمواصلات بدبي قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن عدد من الوظائف الشاغرة في بعض التخصصات التي تحتاج لها الهيئة في الوقت الحالي، بعض من هذه الوظائف متاحة للوافدين المقيمين على أراضي دولة الامارات من الجنسيات المختلفة وبعضها متاح فقط لمواطني الدولة، وفيما يلي تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم الرسمية.

وظائف rta دبي

اما عن التخصصات المطلوبة في وظائف مواصلات دبي فهي كالتالي: مديرو مرافق – سائقين – عمال – فنيين – مهندسين – مراسلين – اخصائيين قيادة ذاتية – اخصائيين أنظمة المواصلات – إداريين – العديد من التخصصات الأخرى.

طريقة التقديم في وظائف هيئة الطرق والمواصلات في دبي

طريقة التقديم في وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي، عن طرق الدخول الى هذا الرابط “وظائف هيئة الطرق والمواصلات في دبي“، ستجد أمامك جميع الوظائف، يمكنك إستعراض كافة التفاصيل المتعلقة بالوظيفة عن طريق الضغط على عنوان الوظيفة وللتقديم في الوظيفة قم بإختيار الوظيفة المناسبة لتخصصك واضغط على العنوان لمعرفة التفاصيل وفي الصفحة التالية اضغط على كلمة التقدم للوظيفة ثم قم بتسجيل الدخول للموقع اذا كان لديك حساب أو إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بواسطة حسابك على جوجل أو ياهو.

وظائف مواصلات دبي 

بعد تسجيل الدخول ستظهر لك صفحة إرفاق ملف السيرة الذاتية قم برفع ملف الـCV ثم اضغط على زر إرفاق ثم حفظ ومتابعة وقم بإتباع التعليمات وتعبئة أي بيانات تُطلب منك، إذا لم تجد وظيفة تناسب تخصصك يمكنك الدخول الى هذا الرابط “وظائف rta دبي” وإرسال سيرتك الذاتية وفي حال توافر وظيفة تناسب مؤهلاتك سيتم الإتصال بك من خلال إدارة الموارد البشرية بالهيئة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو أنك تستخدم اعداد في المتصفح أو أداة لحظر الإعلانات، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني لنستمر في تقديم المزيد من المحتوى وتطوير الموقع، لذا يرجى دعمنا بتعطيل حظر الاعلانات على هذا الموقع ثم الضغط على Refresh لتتمكن من الاستمرار في التصفح والاطلاع على المحتوى.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock
error: jobsatco.com