وظائف دبي – هيئة دبي للطيران تعلن عن شواغر جديدة

أعلنت هيئة دبي للطيران المدني عن توافر وظائف شاغرة لديها للراغبين في التقدم ممن تنطبق عليهم شروط التوظيف وذلك لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك للوافدين المقيمين في الإمارات ممن تنطبق عليهم الشروط، وسنعرض عليكم فيما يلي تفاصيل وشروط الوظائف ورابط التقديم.

وظائف طيران الامارات

وقد تم الإعلان عن الوظائف الجديدة بهيئة الطيران المدني بدبي من خلال موقع حكومة دبي الذكية وفيما يلي تفاصيل وشروط الوظائف الجديدة ورابط التقديم الرسمي، الوظائف التي تم طرحها من قبل هيئة دبي للطيران المدني بعضها متاح لجميع الجنسيات ممن يقيمون بدولة الامارات العربية المتحدة وبعضها مقتصر فقط على مواطني الدولة.

وظائف طيران دبي

يتم التسجيل في الوظائف الكترونيا عن طريق الرابط الرسمي الذي سنعرضه عليكم بالأسفل وبعد فرز طلبات التوظيف يتم الاتصال بمن وقع عليهم الاختيار لتحديد موعد المقابلة والإختبارات النهائية لشغل الوظيفة، وفيما يلي بعض التخصصات المطلوبة.

وظائف هيئة دبي للطيران المدني

أخصائي قانوني
تنفيذي أول إداري
Senior Specialist Quality Assurance (Temp)
Head of Smart Services Section
منسق أول الموارد البشرية
مصمم اجراءات
تخصصات أخرى

وظائف أخرى قد تهمك:
وظائف طيران الإمارات   وظائف طيران دبي لجميع التخصصات  وظائف طيران الاتحاد وظائف دبي اليوموظائف جامعة العين

تفاصيل الوظائف:
الشهادات التعليمية: بكالوريوس
الجنسية: بعض الوظائف متاحة لجميع الجنسيات من القميمن على اراضي دولة الإمارات
الدوام: دوام كامل
رابط التقديم للوظيفة: التقديم في وظائف هيئة دبي للطيران المدني.

للتسجيل في أحد الوظائف المتاحة يجب على المتقدم لشغل الوظيفة إمتلاك حساب على موقع حكومة دبي الذكية أو إنشاء حساب جديد ثم الشروع في التسجيل، يتم تحديث محتوى هذه الصفحة كل فترة بالوظائف الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو انك تستخدم اعداد في المتصفح أو اضافة لمنع الإعلانات، بعض المتصفحات تستخدم هذا الاعداد بشكل تلقائي بدون تمييز بين المواقع الموثوقة ونوعية الاعلانات ويمكن تعديل ذلك لهذا الموقع فقط أو لجميع المواقع من خلال اعدادات المتصفح، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني بهدف تطوير الموقع والاستمرار في تقديم محتوى مميز، يرجى دعمنا وتعطيل مانع الإعلانات وعمل ريفريش لتستمر في تصفح الموقع.

error: jobsatco.com