بشرى سارة لراغبي العمل بالامارات..تأشيرات وتصاريح افتراضية للعمل والاقامة

أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة عن بشرى سارة للراغبين بالاقامة او السياحة او العمل في الامارات، وذلك من خلال استحداث تصاريح وتأشيرات افتراضية وتسهيلات جديدة لراغبي العمل في الامارات أو الاقامة في الامارات او حتى السياحة.

وتسمح التصاريح والتأشيرات الجديدة لأي موظف أو عامل من اي مكان في العالم بالعمل في الامارات والاقامة القانونية بتسهيلات جديدة وسلاسة ومرونة أكثر.

وكان نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن إستحداث مجموعة جديدة من التصاريح الافتراضية للعمل والاقامة في الامارات بحيث يتم السماح لأي عامل أو موظف من اي جنسية بالإقامة في دولة الإمارات وممارسة عمله بكل سلاسة.

العمل في الامارات

وفي تغريدات له على تويتر قال الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم،

ترأست اليوم اجتماعًا لمجلس الوزراء بقصر الوطن.. أقررنا خلاله استحداث تصريح إقامة العمل الافتراضي.. حيث يمكن لأي موظف في أي مكان في العالم الإقامة في دولة الإمارات لممارسة عمله عن بُعد حتى لو لم تكن شركته موجودة في الدولة عبر هذا النوع من الإقامة.

 

وظائف في الامارات قد تهمك:
وظائف الامارات اليوموظائف ابوظبي اليوموظائف دبيوظائف حكومة الامارات

وأضاف نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة محمد بن راشد ال مكتوم،

مع تقنيات العمل عن بُعد اليوم نوفر فرصة للجميع للعيش في أجمل وأأمن مدن العالم، بالإضافة لذلك أقررنا اليوم اعتماد تأشيرات سياحية متعددة الدخول لكافة الجنسيات، الإمارات عاصمة اقتصادية عالمية.. وجميع قراراتنا ستكون مبنية على هذه الرؤية، أقررنا اليوم تعديلات وإصلاحات تشريعية بشأن مراكز التوفيق والوساطة في المنازعات المدنية والتجارية وبشأن الوساطة لتسوية هذه المنازعات واستخدام التقنيات الرقمية في الإجراءات والمعاملات القضائية، القضاء والتشريعات أحد أهم القطاعات التي لا بد أن تواكب التغييرات التكنولوجية المتسارعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو انك تستخدم اعداد في المتصفح أو اضافة لمنع الإعلانات، بعض المتصفحات تستخدم هذا الاعداد بشكل تلقائي بدون تمييز بين المواقع الموثوقة ونوعية الاعلانات ويمكن تعديل ذلك لهذا الموقع فقط أو لجميع المواقع من خلال اعدادات المتصفح، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني بهدف تطوير الموقع والاستمرار في تقديم محتوى مميز، يرجى دعمنا وتعطيل مانع الإعلانات وعمل ريفريش لتستمر في تصفح الموقع.

error: jobsatco.com