حكومة الشارقة تعلن تغيير نظام العمل الأسبوعي للجهات الحكومية

أعلنت امارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة عن تغيير نظام العمل الأسبوعي وذلك تماشيا مع نظام العمل الإسبوعي  الجديد بالإمارات والذي يعتمد على أربعة أيام ونصف يوم عمل ويومين ونصف اليوم كعطلة أسبوعية مع العمل نصف يوم الجمعة.

حكومة الشارقة

وبذلك أصبح نظام العمل الجديد للجهات الحكومية التابعة لحكومة الشارقة تبدأ العمل من يوم الإثنين الى الخميس وتكون العطلة 3 أيام من الجمعة الى الأحد.

قد يهمك:وظائف بلدية الشارقةوظائف مطار الشارقة – وظائف شرطة الشارقة

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية بسلسلة تغريدات: “بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة وبمتابعة سمو ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي، اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة تغيير نظام العمل الأسبوعي في الإمارة تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز موقعها التنافسي لمختلف القطاعات وبما يدعم بيئة الأعمال والسوق الاقتصادي”.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن التغيير شمل ساعات العمل الرسمية لتبدأ من الساعة 7:30 صباحاً الى الساعة 3:30 بعد الظهر ويسري هذا النظام على الجهات الحكومية ابتداء من  يناير 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو أنك تستخدم اعداد في المتصفح أو أداة لحظر الإعلانات، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني لنستمر في تقديم المزيد من المحتوى وتطوير الموقع، لذا يرجى دعمنا بتعطيل حظر الاعلانات على هذا الموقع ثم الضغط على Refresh لتتمكن من الاستمرار في التصفح والاطلاع على المحتوى.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO
error: jobsatco.com