فرص عمل في ابوظبي – تسجيل وظائف شاغرة في أبو ظبي

تشير التقديرات الحكومية إلى أنه سيتم توفير حوالي 10000 فرصة عمل جديدة كل عام في ابوظبي، تشمل القطاعات الرئيسية النفط والغاز اللذين يمثلان أكثر من ثلثي إجمالي العمالة، الخدمات المصرفية والمالية ؛ اعمال بناء؛ تجارة التجزئة والجملة؛ النقل والاتصالات؛ الفنادق والمطاعم.

وظائف ابوظبي

من ناحية أخرى ،هناك عدد متزايد من الوظائف الشاغرة في ابوظبي بسبب الارتفاع الكبير في أنشطة الاستثمار في القطاع الخاص الذي يعكسه عدد متزايد من الشركات التي تنشئ مكاتبها أو مقارها الإقليمية في ابوظبي، كما حددت الشركات دبي ايضًا كواحدة من المحاور الرئيسية لعملياتها التجارية في جميع أنحاء الامارات وخارجها.

وظائف ابوظبي اليوم

وسنعرض عليكم في السطور القليلة التالية رابط التقديم الرسمي في الوظائف ضمن منصة تم ابوظبي الالكترونية التي توفرها حكومة ابوظبي للباحثين عن وظائف شاغرة تناسب مؤهلاتهم وفي مختلف التخصصات.

وظائف في ابوظبي قد تهمك: وظائف في مطار ابوظبي  وظائف ابوظبي اليوم وظائف شرطة ابوظبي مدنية وعسكرية  وظائف أبوظبي حكومية

كيف يمكنني الحصول على وظيفة في أبو ظبي؟

الامارات العربية المتحدة هي دولة قامت اقتصاديا، هناك أكثر من مليون مغترب يعملون هناك، يعمل الكثير من هؤلاء الأشخاص من أجل مختلف إدارات الحكومة الفيدرالية، وقد أدى ذلك إلى توفيرالعديد من الوظائف الشاغرة بالأخص في ابوظبي ودبي ويمكن الحصول على وظيفة في أبو ظبي عن طريق هذا الرابط، يمكنك التقديم على الوظيفة الشاغرة عبر هذا الرابط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: jobsatco.com