الإمارات تعلن ساعات العمل الرسمية لشهر رمضان للجهات الاتحادية

أعلنت حكومة الامارات العربية المتحدة عن ساعات العمل الدوام الرسمية لشهر رمضان المعظم 1443 – 2022 وذلك لجميع الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية.

ساعات العمل الرسمية في الامارات

وتبدأ ساعات الدوام الرسمية في شهر رمضان المبارك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2.5 بعد الظهر، من الاثنين الى الخميس ومن الساعة 9 صباحا الى الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة.

قد يهمك: وظائف أبوظبي.. وظائف أبوظبي ثانوية عامةحكومة الشارقة تعلن تغيير نظام العمل الأسبوعي للجهات الحكوميةوظائف ابوظبي اليوموظائف دبي اليوم   

ساعات الدوام الرسمية في الامارات لشهر رمضان

ويتيح القرار للجهات الحكومية الإتحادية إمكانية تطبيق أنظمة العمل عن بعد والدوام المرن أيام الجمعة من شهر رمضان وفقًا مع القرارات الحكومية المنظمة لنظام العمل المرن والعمل عن بعدويكون خيار العمل عن بعد متاح ايام الجمعة لنسبة 40% من موظفي الجهة الحكومية.

تعليقات

  1. Dear Sir/madam,
    Good day,
    Hope everything is going well.
    I Would like to request you to check out my resume please. Currently I am looking for a job and I am living in UAE. I would like to build up my carrier in your reputable company. I am helpful and dedicated person. Hope will be a good qualified in future in your company under your supervision.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو انك تستخدم اعداد في المتصفح أو اضافة لمنع الإعلانات، بعض المتصفحات تستخدم هذا الاعداد بشكل تلقائي بدون تمييز بين المواقع الموثوقة ونوعية الاعلانات ويمكن تعديل ذلك لهذا الموقع فقط أو لجميع المواقع من خلال اعدادات المتصفح، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني بهدف تطوير الموقع والاستمرار في تقديم محتوى مميز، يرجى دعمنا وتعطيل مانع الإعلانات وعمل ريفريش لتستمر في تصفح الموقع.

error: jobsatco.com