الجمارك وظائف – كيفية التقديم لفرص عمل في جمارك ابوظبي

أعلنت جمارك ابوظبي مؤخراً عن وظائف شاغرة وفرص عمل متاحة لديها، تعتبر جمارك ابوظبي من الدوائر والهيئات الحوكمية البارزة في الامارات وتقدم لموظفيها مزايا وظيفية مميزة ورواتب تنافسية وفيما يلي تفاصيل الوظائف وكيفية التقديم عليها بشكل رسمي.

وظائف جمارك ابوظبي

System Specialist
وظيفة متخصص نظام الجمارك وتكون المهام الوظيفية لوظيفة System Specialist تنظيم وإدارة الأنظمة الجمركية وتطويرها،كما تتضمن مهام هذه الوظيفة تحسين الفعالية والكفاءة في العمليات الجمركية وضمان التزام الشركات والأفراد بالقوانين الجمركية.

Customs Investigation
وظيفة محقق جمارك وتتمثل المهام الوظيفية لوظيفة في مجال تحقيقات الجمارك بالتحقيق في الانتهاكات الجمركية وكشف التهريب والتزوير كما تتطلب هذه الوظيفة القدرة على جمع الأدلة وتحليلها والتعاون مع الجهات الأخرى للكشف عن الأنشطة غير القانونية.

وظائف شاغرة في الامارات: وظائف مطار أبوظبي – وظائف جمارك دبيوظائف ميناء الشارقة

رواتب جمارك ابوظبي

تقدم جمارك ابوظبي مزايا وظيفية جيدة لموظفيها وتتراوح الرواتب في جمارك ابوظبي بين 6.550 درهم إماراتي كحد أدنى وتصل الرواتب إلى 19.400 درهم إماراتي في الشهر الواحد وقد تزيد الرواتب والمزايا حسب نوع الوظيفة وسنوات الخبرة والمؤهلات الأخرى.

كيفية التقديم لوظائف جمارك ابوظبي

كيف اقدم في جمارك ابوظبي؟

يمكن التقديم لوظائف الجمارك الإماراتية – جمارك ابوظبي في التخصصات السابقة عبر هذا الرابط الرسمي، التسجيل في وظائف جمارك ابوظبي، يجب تحضير المستندات المطلوبة قبل التسجيل وملئ كافة البيانات المطلوبة بدقة.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله
    انا وافده مقيمه بالامارات حاصله علي ماجستير اداره الاعمال .لدي خبره طويله بالاداره العامه والتسويق والمبيعات اكثر من 10سنه ..

  2. السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    انا سودانية ابحث عن وظيفة انا ممرضة وفني سمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected

يبدو انك تستخدم اعداد في المتصفح أو اضافة لمنع الإعلانات، بعض المتصفحات تستخدم هذا الاعداد بشكل تلقائي بدون تمييز بين المواقع الموثوقة ونوعية الاعلانات ويمكن تعديل ذلك لهذا الموقع فقط أو لجميع المواقع من خلال اعدادات المتصفح، نحن نعتمد على الإعلانات الغير مزعجة كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني بهدف تطوير الموقع والاستمرار في تقديم محتوى مميز، يرجى دعمنا وتعطيل مانع الإعلانات وعمل ريفريش لتستمر في تصفح الموقع.

error: jobsatco.com